الأسئلة الشائعة

هنا ستجد الاسئلة الشائعة ( التقنية - المالية - المواعيد) واجابتها.
لدي مشكله في الدخول على حسابي وتظهر رسالة (المدخلات غير صحيحة)
يرجى الضغط على ايقونة (استعادة كلمة المرور) ثم قومي بإدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح (الهوية - رقم الجوال) اخيراً ستصلك رسالة على الجوال برمز التفعيل يرجى ادخاله لتتمكني من ادخال كلمة مرور جديدة.
أرغب بتغيير بياناتي (رقم الجوال – البريد الالكتروني)

يرجى منكِ رفع الطلب من خلال الرابط التالي

لدي عطل في حسابي (لا توجد ايقونة الغاء الموعد، لا أستطيع رفع طلب الاسترداد)

نرجو منك ارسال رقم الهوية وصورة توضح العطل في حسابك.

كيف يمكنني استرداد المبلغ؟ أرغب في التواصل مع قسم المالية لمراجعة طلب الاسترداد؟
يتم رفع طلب الاسترداد عن طريق حسابك في المنصة، وذلك بالدخول على خانة الفواتير ورفع الطلب للتواصل مع قسم المالية يرجى ارسال الطلب والاستفسار متبوعاً برقم الهوية على البريد الالكتروني الخاص بقسم المالية: financesupport@jeddahds.com.sa
أرغب بحجز موعد تحديد مستوى لكن تظهر لي فاتورة مسار مبتدئ هل يجب السداد أولاً؟

اختبار تحديد المستوى مجاني، علماً بأن مواعيد اختبار تحديد مستوى تتاح حسب تاريخ تسجيلك في موقع المدرسة (بالأولوية) ستصلك رسالة حين الوصول لدورك.

قمت بالسداد من فترة طويلة ولا أستطيع الحصول على موعد نظري؟
الرجاء الاستمرار بالمتابعة للحصول على موعد، ويسعدنا متابعة حسابنا على توتير لآخر المستجدات: Twitter: Jeddahds